Getting My خطوات فحص السيارة المستعملة To Work

Wiki Article



احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

في موقع خمس خطوات ، نقدم لكم متابعة جيدة للشأن المصري والعربي والعالمي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي اهم النصائح والارشادات ومتابعة جيدة للتطورات الجارية.

فحص أبواب السيارة: قم بفتح وإغلاق جميع أبواب السيارة للتأكد من حالتها ويمكنك أن تفتح باب السائق وتتركه مفتوحاً للتأكد من حالة مفاصل الباب حيث يشير ارتخاء المفصل إلى أنّ السيارة قديمة، ولا تنسى فحص الصندوق الخلفي وصندوق المحرك.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم نقاط فحص السيارة المستعملة

إذا قمت بهذا الفحص الأولي للسيارة التي تعتقد أنك ترغب في شرائها، اطلب رأيًا متخصصًا من ميكانيكي مؤهل. هذه الفكرة جيدة إذا كنت تشتري سيارة للمرة الأولى أو كانت خبرتك قليلة أو منعدمة مع السيارات.

•الكتيب الخاص بمواصفات السيارة، والذي يأتي دائما مع السيارات عند شرائها.

التأكد من عدم وجود صوت طقطقة من المحرّك؛ حيث إن هذا يعني تلف الصبّابات.

افحص الشكمان بإصبعك. تشير الأوساخ الدهنية إلى وجود مشكلة كبيرة ومكلفة. شغل السيارة. يعتبر الدخان الأبيض علامة سيئة أيضًا (ما دمت لست في مناخ بارد).

افحص دهان السيارة بعناية شديدة ولاحظ أي بقع صدأ أو خدوش أو تجاويف. يجب أن تكون السيارة نظيفة لتظهر حالة الدهان جيدًا. انظر لجوانب السيارة كلها عن قرب بحثًا عن التموجات التي تشير إلى طلاء السيارة.

ويمكن كيفية تفاصيل إضافية كشف تعديل عداد المسافات في السيارة المستعملة من خلال تفحص عداد المسافات وفقاً للمعايير والعلامات التالية: 

•إذا كان الدخان بلون أبيض فهذا يدل على وجود خلل في محرك السيارة، وكثرة اجراء الصيانة الدورية له.

الكشف على أبواب السيارة وصندوقها وباب غطاء الوقود: تأكد من سلامة الأجزاء الخارجية وعدم وجود تلف.

أجمل عطور العود للرجال والنساء وسعر العود الأصلي في السعودية

التأكد من أسفل الإطارات المطاطية للأبواب وأسفل سجاد المكان المخصص لتخزين الامتعة في السيارة لتأكد من وجود طلاء أسفلها أم لا.

Report this wiki page